مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اقتصاد وأسواق
  • السبت... انطلاق مؤتمر دور ريادة الأعمال في التنمية بين التحديات والتمويل تحت شعار ” انطلق من مصر “بحضور وزيرة الاستثمار

السبت... انطلاق مؤتمر دور ريادة الأعمال في التنمية بين التحديات والتمويل تحت شعار ” انطلق من مصر “بحضور وزيرة الاستثمار

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 12:50

  • طه نبيل
  • ينطلق يوم السبت بأحد فنادق القاهرة فعاليات مؤتمر مؤتمر دور ريادة الأعمال في التنمية بين التحديات والتمويل تحت شعار ” انطلق من مصر" بحضور عدد من السادة الوزراء و رجال و رواد الأعمال وكبار خبراء الإقتصاد و البورصة و المال و الأعمال بمصر .

    ويترأس المؤتمر الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي كما يلقي الدكتور محمد معيط وزير المالية كلمة خلال فعاليات المؤتمر .

    ويستعرض المؤتمر الجهود التي بذلتها الحكومة بدعم القيادة السياسية، لوضع الشباب على طريق النجاح، والتى جاء على رأسها مبادرة الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .

    بالإضافة لإطلاق مبادرتى «فكرتك شركتك » و « رواد النيل » .

    ويناقش المؤتمر مبادرة دعم ريادة الأعمال ضمن إجراءات الحكومة وبرنامجها الإصلاحي لتعزيز دور مسرعات الأعمال، ودعم المشروعات الصغيرة، والمتوسطة ومتناهية الصغر لزيادة فرص النمو، وتمكين الشباب، بحضور عدد من الوزراء ورؤساء البنوك وخبراء الاقتصاد، والتمويل وعدد من رؤساء الشركات العقارية.وكذلك مناقشة الخطة المستقبلية لتصبح ريادة الأعمال هي الركيزة الرئيسية لدعم الاقتصاد.

    ينظم المؤتمر مؤسسة بيزنس اليت، ومن المقرر انعقاده خلال الفترة من 27 – 28 ابريل 2019 وتشارك جريدة أسواق نيوز كراعي للمؤتمر .

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title