مدينة مصر

التنظيم والإدارة: الإنتهاء من إنشاء كود إلكتروني لمليون مستند من الجهاز حتى الآن

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 29 مايو 2019 - 13:49

 
أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه تم الإنتهاء من إنشاء كود إلكتروني لعدد مليون و220 ألف مستند من ملفات الجهاز حتى الآن، علاوة على إجراء مسح ضوئي لعدد 766 ألف مستند منهم، وذلك في إطار مشروع الذاكرة المؤسسية الذي ينفذه الجهاز.
 
وأضاف الشيخ، في بيان له، اليوم الأربعاء، أن الجهاز ينفذ المشروع في إطار هدفه لتحويل جميع الملفات سواء الأرشيفية أو الحالية إلى نسخ إلكترونية تمهيدًا لميكنة العمل، وإلغاء التعامل الورقي بشكل نهائي داخل الجهاز.
 
وأشار إلى أن المشروع يأتي أيضًا في إطار استعداد الجهاز للانتقال إلى مقره الجديد بالعاصمة الإدارية، مدعومًا بدورة عمل مستندية رقمية بدلًا من الورقية والاستفادة من الإمكانيات التكنولوجية الهائلة بالمقر الجديد، موضحًا أن تلك الجهود تأتي في إطار تفعيل قرار رئيس الجمهورية رقم 501 لسنة 2017 الخاص بالتحول الرقمي.
 
وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه بأيدي وخبرة أبناء الجهاز في جميع مراحله، وذلك بدءًا من تصميم البرنامج أو التطبيق الأليكتروني المستخدم مرورًا بدورة المستندات حتى تحويلها لمستندات إلكترونية، مشيدًا بفريق العمل القائم على المشروع وعملهم في غير أوقات العمل الرسمية، وحرصهم على الدقة والجودة في تنفيذ المهام الموكلة لهم.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title