مدينة مصر

انتظام صرف معاشات يونيو بمكاتب البريد والماكينات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 02 يونيو 2019 - 10:10

 
انتظمت عمليات صرف معاشات شهر يونيو من جميع ماكينات الصرف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية، ومن جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها، وبنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد، أمس، على أن يتم الصرف من البنوك اعتبارا من اليوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
وتصرف وزارة التضامن الاجتماعى ما يزيد عن ١٣ مليار جنيه شهريا، معاشات لنحو 8 ملايين قائم بالصرف، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات من قيادات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى وهيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى لمتابعة حسن سير عمليات صرف المعاشات من المنافذ المختلفة.
 
كما أصدرت الوزارة تعليماتها بفتح منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها يوم السبت القادم، مع التوجيه بعدم انصراف العاملين بالمنافذ حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على معاشه.
 
وأشادت الوزارة بتعاون وزارة الاتصالات والعاملين بالبريد المصرى وموافقتهم على العمل من الثامنة صباح السبت، لخدمة أصحاب المعاشات، مضيفة أنه تم تقديم موعد صرف المعاشات ليصبح بداية من اليوم الأول بدلا من اليوم العاشر من شهر يونيو، لحرص الوزارة على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة حلول عيد الفطر.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title