مدينة مصر

التضامن: صرف 2 مليار جنيه من معاشات سبتمبر حتى الآن

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 - 15:48

 
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن انتظام عمليات صرف معاشات سبتمبر في يومها الثالث من ماكينات الصرف الآلي ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بصندوقيها بيسر ودون شكوى.
 
وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أنه بلغ إجمالي ما تم صرفه حتى ظهر أمس الثلاثاء، ما يزيد عن 2 مليار جنيه، لافتة إلى أنه سيتم صرف المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي غد الخميس، وتبلغ قيمتها الإجمالية 6.24 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.37 مليون قائم بالصرف، كما سيتم صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.58 مليون قائم بالصرف.
 
وأضافت الوزارة، أن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجري عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة لمتابعة عملية صرف معاشات شهر سبتمبر في كل أنحاء الجمهورية، لما يزيد عن 8 ملايين قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيه، وذلك اعتبارا من اليوم 1 من سبتمبر.
 
ولفتت إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 3.16 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.53 مليار جنيه، متاح لهم الصرف من خلال منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها وماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title