سيارة رينو
  • الرئيسية
  • نقل
  • “الأنفاق” تطرح مناقصة لهدم مبانى متعارضة مع الخط الرابع للمترو

“الأنفاق” تطرح مناقصة لهدم مبانى متعارضة مع الخط الرابع للمترو

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:20

تعتزم الهيئة القومية للأنفاق طرح مزايدة علنية لهدم وإزالة مبنيين لتعارضهما مع أعمال الخط الرابع لمترو الأنفاق، وتضمن إعلان المناقصة  عن طرح المزايدة لهدم وإزالة ورفع أنقاض مبنيين سكنيين ومدرسة للممرضات تابعين لجمعية مبرة المرأة الجديدة ضمن المنشآت المنزوع ملكيتها.

وتقع المدرسة على مساحة 550 متراً مربعاً فيما يقع المبنى السكى على مساحة 614 متراً مربعاً بمنطقة الملك الصالح.

وشمل الإعلان أن أعمال الهدم تجرى حتى منسوب التأسيس أسفل سطح الارض وتشمل الحفر اللازم لإزالة الأساسات مع نقل ناتج الحفر للمقالب العمومية المعتمدة للهيئة العامة لتجميل القاهرة وسحب المياه الجوفية بما يلزم لإنجاز الاعمال وسند جوانب الحفر إذا لزم الأمر بما هو ضرورى لحماية الأبنية والطرق المجاورة أو الشوارع المجاورة نتيجة أعمال الحفر على أن يضع المقاول سعراً لشراء المخلفات ذات القيمة.

واشترط الهيئة، أن يتم تسليم هذه المواقع للهيئة القومية للأنفاق بعد انتهاء الأعمال خالية تماماً من أى مخالفات طبقاً لكراسة الشروط الخاصة بالمزايدة وذلك خلال شهرين وهى مدة التنفيذ وذلك لالتزام الهيئة القومية للانفاق بتسليم هذه المواقع للمقاول الاجنبى المعنى بتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو فى مواعيد محددة.

ويبلغ طول المرحلة الأولى للخط الرابع 19كيلومتراً وتشتمل على 17 محطة ويمتد مسارها من المحطة التبادلية “حدائق الأشجار” على حدود مدينة 6 أكتوبر ثم يعبر أسفل النيل إلى محطة الملك الصالح للمترو ليتقاطع مع الخط الأول للمترو وصولاً إلى محطة عمرو بن العاص نهاية المرحلة الأولى وبذلك يربط هذا الخط محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر.

فيما يبلغ طول المرحلة الثانية 23 كيلومتراً وتشتمل على 20 محطة وتبدأ من محطة عمرو بن العاص ليصل إلى منطقة الورشة شرق الطريق الدائرى – وشمال مصر السويس الصحراوى، ويحقق الخط الرابع تبادل الخدمة مع الخط الأول فى محطة الملك الصالح ومع الخط الثانى فى محطة الجيزة .

بنك مصر

التعليقات

رينو

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
البنك الزراعى المصرى
image title here

Some title