مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • ام بي جي العقارية تضخ 700 مليون جنيه في مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية

ام بي جي العقارية تضخ 700 مليون جنيه في مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 19 فبراير 2020 - 14:02

 
 
تستهدف شركة أم بي جي العقارية ضخ أستثمارات بقيمة 700 مليون جنيه خلال العام الحالي  في مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وقال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة الشركة إن الإستثمارات التي تستهدف الشركة ضخها خلال العام الحالي متمثلة في الأعمال الإنشائية لـ21 عمارة سكنية بالمشروع مشيرًا إلى أن الشركة إنتهت بالفعل من بيع أكثر من 80% من المشروع بالكامل بخلاف الجزء التجاري.
 
وأضاف بدأت   أعمال القواعد الخرسانية بعد الإنتهاء من التسويات مشيرًا إلى  تم  الإنتهاء من 10% من الأعمال الإنشائية للمشروع بقيمة 200 مليون جنيه وذلك حتى نهاية العام  الماضي 2019.
 
وأشار رئيس الشركة أن المشروع يضم  حوالي 1680 وحدة سكنية  ويقع على مساحة 40 فدان تقريبًأ.
 
ولفت إلى أن مبيعات الجزء التجاري " روكا كابيتال ووك"  سجلت حوالي 30% تقريبًا مشيرًا إلى أن حجم المبيعات المتوقع للمشروع تبلغ حوالي 4 مليارات جنيه  من بينها 800 مليون جنيه لصالح الجزء التجاري بالمشروع.
 
وأكد أن المول يحتوي على وحدات تجارية وإدارية  بالإضافة إلى وحدات طبية مشيرًا إلى أن المول يتكون من ثلاث طوابق بمساحة إنشائية تتجاوز 18 ألف  متر مربع  ويبلغ مساحة كل طابق حوالي 6 آلاف متر مربع.
 
 
 وأشار إلى أن تسليم المشروع يبدأ  خلال 2022   بالنسبة للجزء السكني في حين يتم تسلم المول  بكافة أنشطته  خلال عام  2023 مشيرًا إلى  أن شركة rmc  " رأفت ميلر الإستشاري والمشرف على  الأعمال الهندسية للمشروع
 
 
وأكد أن  إم بي جي  تستهدف  طرح مشروع جديدة  في العاصمة الإدارية الجديدة في الربع الثانى العام  الحالي  2020  على مساحة 100 فدان تقريبًا.
 
وأشار إلى   أن الفترة الحالية  تقوم الشركة بعمل الدراسات اللازمة للمشروع وكذلك تنفيذ التصميمات الخاصة به مشيرًا إلى أن المشروع يحتوي على  فيلات فقط  وتقوم الشركة بعملية التطوير والتسويق والبيع له مشيرًا إلى أن المشروع يحمل إسم بوكا 2 وذلك بعد نجاح بوكا واحد بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
ولفت إلى أن الشركة شاركت خلال الفترة الماضية في ثلاث معارض بالولايات المتحدة الأمريكية   والتي شملت ولاية فلوريدا ونيوجيرسي ونيويورك وتستهدف الشركة التوسع في المعرض العقارية الخارجية بالإضافة إلى المشاركة في معرض سيتي سكيب

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title