“الحديد والصلب “: تسوية مديونية بـ3.6 مليار جنيه مع شركة الغاز خلال أيام

“الحديد والصلب “: تسوية مديونية بـ3.6 مليار جنيه مع شركة الغاز خلال أيام

الخميس 20 فبراير 2020 - 02:30 مساءً

 
 
أعلنت شركة الحديد والصلب المصرية، أنها بصدد توقيع تسوية مع شركة الغاز لسداد المديونية البالغة 3.6 مليار جنيه خلال أيام، مقابل قطعتى أرض من المملوكين للشركة تم تقييمهما بالفعل.
 
وأوضح بيان الشركة أن توقيع اتفاقية التسوية يأتى فى إطار الاتفاق الذي تم أمس بين شركات وزارة قطاع الأعمال العام والشركات الموردة للطاقة.
 
وشهد أمس رئيس الوزراء توقيع بروتوكولات تعاون لفض التشابكات بين وزارات الكهرباء والبترول والمالية وقطاع الأعمال العام والاتفاق على قواعد التعاملات المستقبلية.
 
يختص أحد البروتوكولات بآلية سداد المديونيات المستحقة عن مسحوبات شركات قطاع الأعمال العام من الكهرباء، وذلك بين الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وبعض الشركات التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والهيئة المصرية العامة للبترول التابعة لوزارة البترول.
 
كما تضمنت البروتوكولات اتفاقا على آلية سداد المديونيات المُستحقة للهيئة المصرية العامة للبترول والشركات التابعة لها، طرف الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التابعة لها، وذلك بين الهيئة المصرية العامة للبترول.
 
ويختص البروتوكول الثالث بين كل من وزارت الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية ، والمالية، والشركة القابضة لكهرباء مصر، بشأن فض التشابكات المالية والاتفاق على قواعد التعاملات المستقبلية فيما بينها.

التعليقات

مصر للطيران

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

image title here

Some title