مدينة مصر

شركة Cysiv التابعة لمجموعة Trend Micro تستحوذ على سيكيور مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 28 مارس 2020 - 11:00

أعلنت اليوم شركةسيكيور مصر ""SecureMisr الرائدة في توفير خدمات الأمن السيبراني في مصر أنه تم الاستحواذ عليها من قبل شركة Cysiv ،وهي شركة  متخصصة بخدمات الأمن السيبراني أطلقتها تريند مايكروTrend Micro،الشركةالرائدة في مجال الأمن السيبراني عالمياً، في عام 2018، ومقرها الولايات المتحدة.وبهذا الاستحواذ ستستمر سيكيور مصرتحت لواء شركةCysiv  في تقديم جميع خدماتها الإستشارية الحالية وخدمات التدريب، وخدمات انشاء وتشغيل مراكز إدارة عمليات الامن السيبراني(Security Operation Centers)، في مصر والشرق الأوسط.
وقال بدر خيري ، الشريك المؤسس و العضو المنتدب لشركة "سيكيور مصر: " نحن سعداء جداً بعملية الاستحواذ من قبل شركة Cysiv ، حيث ان الربط بين  الخبرة العميقة لسيكيور مصر في مجال الأمن السيبراني وسجلها الحافل بالنجاح  وبين ورؤيةCysivو إمكانياتهاالتكنولوجية ، ودعم  تريند مايكرو القوي، سيخلق إمكانيات أكبر وأقوى لمساعدة عملاءنا على التصدي للهجمات السيبرانية بشكل أفضل ". وأضاف بدر: "إن عملية الاستحواذ تعتبر تأكيدا على خبرات  سيكيور مصر الكبيرة في مجال الأمن السيبراني وحضورها القوي في منطقة  تتميز بالإمكاناتالكبيرة والنمو السريع. "
وتعد سيكيور مصرشركة رائدة في توفير خدمات الأمن السيبراني، ومقرها العاصمة المصرية القاهرة.
تأسست سيكيور مصرفي عام 2008 بهدف تقديم خدمات الأمن السيبراني ذات الجودة العالمية للعملاء في مصر والشرق الأوسط.. منذ تأسيسها، عملتسيكيور مصر كشريك موثوقلكبرى البنوك في مصر والمنطقة، ومشغلي الاتصالات، والمؤسسات الرائدة الهيئاتالحكوميةفي مجال الأمن السيبراني.تمكنت سيكيور مصر من تسليم مئات المشاريع الأمنية الناجحة  في المنطقةوتأمين التدريبات اللازمة  في مجال الأمن السيبراني لمئات الأفراد. إضافة إلى ذلك تعتبر سيكيور مصر مزود رائد لخدمات تشغيل المراكز الأمنية في مصر حيث توفر الحماية لعملائها من التهديدات السيبرانية  على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.
ومن جانبه علق معتز السيّد نائب الرئيس ومدير تطوير الأعمال العالمية لدى Cysiv قائلاً: " تحن سعداء بانضمام سيكيور مصر الى منظومة CYSIV. سيمنحنا هذا الاستحواذ فريقًا مرموقاً من خبراء الأمن السيبراني وعلاقات راسخة و متميزة مع العملاء ستعزز من قدرتنا على إطلاق خدمات Cysivفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.كماسيمكننا تواجدنا في مصر منالاستفادةمن برامج الجامعاتالمصرية القوية في مجالات الهندسة و علوم الكمبيوتر للوصول إلى مجموعة كبيرة من المواهب ذات القدرات العالية بمجال الأمن السيبراني،  و التتي ستمكننا من تحقيق نمو مُستدام على المدى الطويل ، إضافة إلى المساعدة في تمكيننا من توسيع نطاق عملياتنا بشكل أكثر فاعلية، وعلى النحو الذي تغطي فيه الاحتياجات الواسعة والطلب المتناميلعملائنا ".
يشار إلى انه تم إطلاق Cysiv بواسطةتريند مايكرو، المساهم الأكبر  في سبتمبر من عام 2018، مع مبيعات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار أمريكي و 6500 موظف حول العالم ، وقد استثمرت تريند مايكروووظفت بكثافة في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، وخاصة في مصر  على مدى السنوات الأربع الماضية.
توفرCysiv  خدماتمراكز إدارة عمليات الامن السيبراني((SOC-as-a-Service-للمؤسسات التي تحتاج إلى إدارة أفضل للمخاطر السيبرانية من خلال تسريع  و تحسينعملية إكتشاف و تحليل التهديدات السيبرانية، و  والتصدي لها، و كذلك إدارة ضوابط الأمن السيبراني التقنية.
 تجمع Cysiv بشكل فريد بين جميع عناصر مراكز إدارة عمليات الامن السيبراني، التي تعمل على مدار الساعة في إطار منظومة  تضم مجموعة متميزة من خبراء الأمن السيبراني، و أحدث التقنيات و الإجراءات المعتمدة للتصدي للهجمات السيبرانية – مُقدمة للعملاء كخدمة تتيح لهم إستخدامها حسب إحتياجاتهم.
كما تقدم Cysiv الجيل التالي من تكنولوجيا الSIEMالمُصممة من الاساس للعمل في منظومات الحوسية السحابية معتمدة على تقنيات علم البيانات المتقدمة (Data Science)، لتقديم منظومة متطورة تتم إدارتها بشكل مشترك بين CYSIV و العملاء لتمكينهم من التغلب على قيود وتحديات نشر البرامج والإخفاقات المرتبطة بالحلول التقليدية و كذلك زيادة فعالية و سرعة منظومة مراقبة واكتشاف التهديدات السيبرانية و أليات التصدي لها  على نحو فعال. لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارةwww.cysiv.com

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title