البنك الاهلى الكويتى-مصر

خبير أسواق مال يتوقع معاودة ارتفاع أسعار الذهب وصعوده لمستوي 1847 دولار للأوقية

نادي عزام خبير أسواق المال

الاثنين 01 مارس 2021 - 09:56

  • طه نبيل
  • قال نادي عزام خبير أسواق المال ، أن أسعار الذهب العالمية يتم تحديدها من خلال قانون العرض والطلب بالبورصة العالمية للسلع  موضحا أن أسعار الذهب قد شهدت انخفاضا حادا خلال تداول الأسبوع الماضي في ظل ارتفاع عوائد الخزانة الأميركية، إذ تدعم آفاق اقتصادية أكثر إشراقا ومخاوف بشأن التضخم عوائد الخزانة الأميركية وقد نزل الذهب في المعاملات الفورية بأكثر من % إلى مستويات 1721 دولار للأونصة .

     

    ورأي خبير أسواق المال ، أن مستوى 1720 دولار للأوقية يعد مستوي و منطقة دعم و شراء لأصحاب رؤوس الاموال والتجار بينما يعد مستوى 1739 دولار للاوقية منطقة بيع للمضاربين على الأسعار مشيرا إلى أن المستوى الثاني لمبيعات المضاربين هو مستوي 1752 دولار للاوقية فيما لفت إلى أن مستويات 1764 الي 1769 للأوقية تعد أسعار مهمة يتخارج منها عدد كبير من التجار لتقليل الخسائر أو البيع ما اشتروه عند مستويات الأدنى .

     

    وتوقع عزام ، أن يعاود الذهب رحلة الصعود من مستوى 1734 دولار للأوقية إلى مستوى 1847 دولار للاوقية بارتفاع يقارب الـ 100 دولار تقريبا وذلك كمرحلة اولى للارتفاعه .

     

    ونصح خبير أسواق المال ، هواة شراء الذهب " الملاذ الآمن " والمجوهرات و استخدامه كوعاء استثماري بالشراء بداً من اليوم والانتظار للبيع في وقت قريب بنسبة ربح تصل الى 5 % .

    التعليقات

    البنك الافريقى العربى الدولى

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    بنك الاسكان والتعمير
    بنك سايب
    image title here

    Some title