مدينة مصر

محافظ الأقصر وهشام طلعت مصطفى يضعان حجر أساس مشروع فورسيزونز

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 07 يونيو 2022 - 14:27

وضع المستشارمصطفى ألهم، محافظ الأقصر، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، حجر أساس مشروع فندق فورسيزونز الأقصر، بحضور ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وذلك اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022.

ويقع المنتجع الجديد في الجانب الشرقي من النيل، ويطل على وادي الملوك مباشرة، ويضم فندقا في المنتصف وجناحين مصممين بأسلوب معماري فريد، ويتكون الفندق من من 5 طوابق على مساحة 40 ألف متر مربع، ويحتوي على 201 غرفة، بالإضافة إلى جراج للسيارات على مساحة 3 آلاف متر تحت الأرض.

 

 كما يضم الفندق؛ قاعات اجتماعات وجيمانيزيوم ونادي صحي وحمامات سباحة وحدائق وشلالات ومنطقة العاب أطفال، بالإضافة إلى التراسات المطلة على النيل وقاعة المناسبات وغيرها من المُلحقات.

 

 
يمثل الفندق الجديد؛ إضافة حقيقية لقائمة الفنادق السياحية عالية المستوى، وإضافة جديدة لمحافظة الأقصر، التي هي واحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم.

وسبق أن وقّع الدكتور محمد فريد، رئيس البورصة المصرية بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد محجوب رئيس جامعة الأقصر محافظة الأقصر، وذلك على هامش فعاليات النسخة الثالثة من مؤتمر البورصة للتنمية، والذي يُعقد في محافظتي قنا والأقصر، وذلك استكمالًا لجهود إدارة البورصة المصرية الرامية لرفع مستويات وعي ومعرفة المجتمع بدور البورصة في دعم النمو الاقتصادي، وكذلك تعريف طلاب الجامعات جيل المستقبل بأساسيات الاستثمار والادخار، من خلال البورصات بكافة الوسائل النظرية والتطبيقية في ذات الوقت، لضمان تحقيق الهدف المطلوب.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title