مدينة مصر

القابضة للمياه تتعاون مع بنك القاهرة لإتاحة خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 - 08:07

وقع المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وطارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة بروتوكول تعاون بشأن خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني بشركات المياه.

 

 
وقال المهندس ممدوح رسلان إن البروتوكول يهدف إلى تطوير منظومة المدفوعات الرقمية على نحو يخدم المواطنين متلقي خدمات مياه الشرب والصرف الصحي التي تقدمها الشركات التابعة للشركة القابضة، وتحديد القواعد والشروط والأحكام المنظمة لآلية تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني التي يقدمها البنك للشركات.

وأشار إلى أن هذا التعاون يعكس التطلع إلى مستقبل أكثر تقنية وسهولة، وتحسين تجربة المواطنين وتسهيل إجراءات الدفع والتحصيل والتزامنا بتطوير الخدمات وتعزيز الأنظمة الرقمية فى تقديم الخدمات.

 

من جانبه أوضح طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة أن البنك بموجب بروتوكول التعاون سيقدم مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة، موضحاً أن التعاون يأتي فى إطار استراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمى والتي يعمل على تطبيقها منذ عام 2018 بهدف تيسير عملية الدفع الإلكتروني لعملاء البنك تماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية وجهود البنك المركزي المصري لتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً من استخدام النقد.
 
ويتيح البروتوكول تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، والمتمثلة في خدمة تحصيل المدفوعات من خلال الانترنت وإتاحة السداد طوال أيام الأسبوع وعلى مدار ٢٤ ساعة وسرعة إتمام عملية الدفع بسهولة وخدمة ماكينات POS ورمز الاستجابة السريع QR Code وخدمة المدفوعات الحكومية لكبار الشركات CPS

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title