رئيس البريد: 27 مليار جنيه أجمالى إلايرادات بنهاية يونيه الماضى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 16:16

 
أعلن عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة حققت نحو ثلاثة مليارات جنيه من ايرادات الخدمات التي تقدمها الهيئة فقط حتى ٣٠/ ٦ من العام الجاري، في حين بلغ إجمالي الإيرادات ٢٧ مليار جنيه، بزيادة مليار و٨٠٠ مليون مقارنة بالعام الماضي.
وأضاف رئيس البريد، خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم بمقر الهيئة بالقرية الذكية،أن هناك زيادة 25%  فى إيراد الخدمات عن العام الماضى، مشيرا إلى أن البريد السريع والخدمات المالية والإلكترونية على رأس الخدمات الأعلى إيرادا.
وأشار للإعلان عن نتائج أعمال هيئة البريد إلى أن الهيئة حققت إجمالي إيرادات بلغ 27 مليار بزيادة قدرها 1.800 مليار جنيه مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.
وأضاف أن حجم أموال المودعين بالبريد بلغت 218 مليار جنيه، بالإضافة إلى تحقيق الهيئة لـ 1.5 مليون حوالة بريدية شهريا بقيمة مليار جنيه، بينما بلغ حجم الفائض بعد الاستثمار في البنية التحتية وتطوير مراكز الخدمات البريدية 1.4 مليار جنيه.
كما أصدرت الهيئة نحو اتنين ونصف مليون كارت ايزي باي خلال عام واحدة، والذي تبلغه قيمته ١٩ جنيهات ويستخدم للمدفوعات والمعاملات النابية الإلكترونية.
وأكد الصغير أن إجمالي أصول الهيئة بلغت 243 مليار جنيه حتى 30 يونيو 2019 بزيادة قدرها 18مليار جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي. 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title