“فوري” تطلق خدمة السداد الإلكتروني لفواتير “الكهرباء”

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 01 أبريل 2020 - 14:09

 
 
أطلقت شركة “فوري” المتخصصة فى التحول الرقمى والمدفوعات الإلكترونية بالتعاون مع الشركة القابضة للكهرباء؛ خدمة استعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل من خلال موقع الشركة القابضة، وذلك عبر خدمة الدفع “FawryPay” الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة.
 
تتيح الخدمة الجديدة للمواطن الدخول على الرابط وإدخال رقم الموبايل ثم القيام باختيار شركة الكهرباء التابع لها، ثم يدخل رقم السداد الإلكتروني “رقم ثابت على كعب الإيصال” وذلك لـ9 شركات كهرباء على مستوى الجمهورية.
 
من جانبه كشف الدكتور خالد الدستاوي نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء؛ أن شركات الكهرباء الـ9 التى يستطيع المواطن دفع فواتيرالكهرباء لها إلكترونيا من المنزل هي كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطي، وشمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والقناة، ومصر العليا، والبحيرة، الإسكندرية، وذلك بالدفع من خلال منصة فوري بقنواتها المختلفة، في خطوة تستهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتذليل طرق الدفع التى تتماشى مع سياسات الدولة في التحول الرقمي.
 
وأعرب أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة “فوري” أن الهدف الأساسي للشركة هو توفير قنوات دفع مختلفة بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال موقع الشركة القابضة ببطاقات الائتمان، وذلك باختيار خدمة “FawryPay”.
 
كما يمكن الدفع من خلال أكثر من 15 محفظة محمول منها “فودافون كاش – أورنج كاش – اتصالات كاش – فون كاش من البنك الأهلي المصري – محفظتي من بنك الإسكندرية – بي أموالت من بنك مصر – بنك بلوم – المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي – بنك كريدي أجريكول – بنك أبو ظبي الوطني – بنك عوده – فلوسي فون من بنك التعمير والإسكان – بنك QNB – بنك قناة السويس – بنك NBK؛ وماكينات الصراف الآلي للبنوك “أكثر من 10,000 ماكينة صراف إلى ATM” بالإضافة إلى أكثر من 141 ألف منفذ يقبلون الدفع بإستخدام البطاقات البنكية.
 
ومن ناحية أخرى؛ أشار المهندس أشرف صبري؛ إلى أنه قد تم مؤخرا إتاحة خدمة سداد فواتير عدادات الكهرباء الذكية من خلال شركة فوري وسوف يتم إتاحتها على موقع الشركة القابضة قريبا؛ كما ستعلن الشركة في القريب العاجل عن إتاحة شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع من المنزل.
 
وأكد على أن شراكة فوري مع الشركة القابضة هي شراكة نجاح وتطوير لأكثر من 8 أعوام؛ موضحا أنه يمكن سداد الفواتير الأخرى بإستخدام البطاقات البنكية من خلال العديد من منافذ فورى والبالغ عددها أكثر من 141 ألف منفذ فى جميع محافظات مصر.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title