سنتامين : اتخاذ إجراءات مبكرة لحماية القوى العاملة من فيروس كورونا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 06 أبريل 2020 - 11:25

 
 
أعلنت شركة Centamin ،  المسؤولة  عن إدارة واستغلال  منجم السكري للذهب اليوم أنها خصصت 10 ملايين جنيه مصري ، أي ما يعادل حوالي 635،000 دولار أمريكي ، لدعم جهود مصر لمكافحة وباء فيروس كورونا -19 "COVID-19".
 
وقالت شركة سنتامين في بيان لها علي موقعها الإلكتروني انها باعتبارها أكبر شركة تعدين في البلاد ، انه قد تم اتخاذ إجراءات مبكرة لحماية القوى العاملة في موقع عمليات الشركة  وتأمين العمليات. 
واضافت نواصل مراقبة الوضع عن كثب ، وتكييف عملياتنا وإجراءاتنا وفقًا لذلك. نحن نعمل بنشاط مع الحكومة المصرية لمواجهة خطر COVID-19 ، وتوفير الدعم اللوجستي والمالي داخل مجتمعنا المحلي. نشكر الحكومة المصرية على دعمها والعمل بشكل تعاوني في دعم العمليات في السكري.
 
وأشار البيان  انه حتي  5 أبريل 2020 ، لم يسجل Centamin حالات COVID-19 في الموقع ولم يتعرض لأي تعطيل مادي للعمليات أو سلسلة التوريد أو شحنات الذهب.
 
وعلق رئيس مجلس الإدارة جوزيف الراجحي بقوله: "خلال هذا الوقت من الأزمة العالمية ، نحن ملتزمون بتقديم الدعم للدول المضيفة. بالإضافة إلى مشاركتنا النشطة في مجتمعاتنا المحلية ، تتبرع Centamin بمبلغ 10 مليون جنيه مصري للمساعدة المالية في تلبية الاحتياجات العادلة و سنواصل تقديم دعمنا المخلص للحكومة في مواجهة هذه الأزمة ".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title