أكسا مصر وحسن علام العقارية يطرحان أول عقارات مؤمَّنة في مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 10 مايو 2018 - 15:33

قامت "أكسا" مصر بالتعاون مع حسن علام العقارية لطرح عقارات مؤمَّنةللمرة الأولى في السوق المصري، بمشروع HAPTOWN   بمستقبل سيتي

اجتمعت مشروعات حسن علام العقارية الفريدة، "سيزونز"، و"بارك فيو" وغيرها، معاً في "HAPTOWN" "بمستقبل سيتي" والذي يمتد على مساحة 250 فدان، ويتمتع بموقع مميز حيث يطل على طريق جنوب المستقبل الرئيسي.

ويضم مشروع HAPTOWNما يقارب 5 الأف وحدة سكنية تتنوع ما بين فيلات وشقق سكنية مصممة بطراز عالمي راقي، وتحت إشراف خبراء التصميم ‘’ CRTKL’’و‘’ Alchemy’’

أعرب أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة "أكسا" للتأمين، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "هذه خطوة رائدة للتأمين في مصر وسعداء لكوننا أول من يقود دخول هذا النوع من التأمين في السوق المصري. وفخورون بالتعاون بين أكسا وشركة حسن علام العقارية لأسباب عديدة، أهمها هو الرابط المشترك بيننا في وضع احتياجات عملائنا على قائمة أولوياتنا.

كوننا المؤمِّن الحصري والأول لعقارات "HAPTOWNبمستقبل سيتي" هو جزء من خطة التوزيع التي تسعى لها أكسا لخلق قنوات توزيع مبتكرة، تضمن سهولة وفاعلية وصول خدماتنا التأمينية للجميع."

من جانبه قال محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية: "انطلاقاً من نهجنا المتمحور حول تلبية احتياجات عملائنا، ورؤيتنا التي نسعى من خلالها دائما إلى تجاوز مجرد تطوير مشروعات سكنية إلى تطوير نمط وأسلوب حياة أفضل، وجدنا فرصة التعاون مع شركة "أكسا" لتوفير تأمين حصري لعقارات "HAPTOWN" بمستقبل سيتي تتماشى مع تجسيد شعارنا "من عائلتنا إلى عائلتك" فسكان "HAPTOWN" سيستمتعون بتغطية تأمينية شاملة ومجانية لعقاراتهم تمتد لعام بدءً من تسلمهم لوحداتهم. في المجمل نحن نستطيع أن نرى المستقبل من خلال هذه الشراكة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر مع "أكسا" في مشاريعنا القادمة. "

وفي سياق متصل، قال حسن خليفة – الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للوساطة التأمينية "إن دورنا كوسيط تأميني هو أن نعزز فرص التعاون بين المستثمرين، وشركات التأمين، ويعد نجاح الشراكة بين واحدتين من الرواد في مجاليهما، أكسا في التأمين، وحسن علام في التطوير العقاري، مؤشراً إيجابياً، لانتشار ثقافة التأمين ليس فقط لدى شركات الاستثمار العقاري، بل في السوق المصري بصفة عامة."

 

نبذة عن أكسا مصر أكسا مصر هي مجموعة شركات تأمين ذات خطوط أعمال متعددة تقدم منتجات تأمين عامة وتأمين على الحياة وخدمات حماية تأمينية وتأمين طبي وخطط للتأمين على المشروعات متناهية الصغر. تقدم أكسا منتجات التأمين العامة عبر شركة أكسا للتأمينات العامة مصر (ش.م.م) – المسجلة تحت رقم 35 لعام 2015 في سجل شركات التأمين بالهيئة العامة للرقابة المالية. أما منتجات التأمين على الحياة وخدمات الحماية التأمينية الأخرى فتقدمها شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر (ش.م.م) - المسجلة تحت رقم 12 لعام 1999 في سجل شركات التأمين بالهيئة العامة للرقابة المالية. وقد تأسست شركة أكسا في مصر في فبراير 2015 وبدأت في مزاولة أعمالها في أغسطس من نفس العام بعد الحصول على رخصة لمزاولة الأنشطة التأمينية، عدا التأمين على الحياة، ويشمل ذلك منتجات التأمين الطبي ومنتجات التأمين العامةالأخرى. ولتعزيز تواجدها في مصر وتغطية كافة الجوانب التأمينية، قامت أكسا في ديسمبر 2015 بالاستحواذ على شركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة(CIL) ش.م.م – إحدى الشركات الرائدة في سوق التأمين على الحياة في مصر. ويعمل بشركة أكسا مصر حاليًا 500 موظف يعملون على حماية أكثر من نصف مليون عميل من الأفراد والشركات على مستوىلجمهورية.

نبذة عن مجموعة أكسا العالمية

مجموعة أكسا هي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال التأمين وإدارة الأصول ويعمل بها  165,000 موظف يقدمون منتجات

الشركة وخدماتها 107 مليون عميل في 64 دولة حول العالم. في عام 2016، بلغ إجمالي الإيرادات طبقًا للمعايير الدولية لإعداد

التقارير المالية(IFRS) 100.2 مليار يورو بينما بلغت المكاسب الضمنية 5.7 مليار يورو. وفي 31 ديسمبر 2016، بلغت قيمة

الأصول التي تديرها أكسا 1,429 مليار يورو.

أسهم شركة أكسا العادية مدرجة في المقصورة أ من مؤشر يورونكست باريس تحت رمزCS (FR0000120628 –

بلومبرج: CS FP – رويترز: AXAF.PA). وأسهم الإيداع الأمريكية لشركة أكسا مدرجة أيضًا في منصة

(OTC QX) تحت رمز(AXAHY).

وتندرج مجموعة أكسا في العديد من مؤشرات(SRI) العالمية الأساسية ومنها على سبيل المثال: مؤشر داو جونز

للاستدامة(Dow Jones

Sustainability Index (DJSI)) ومؤشر(FTSE4GOOD).

ومجموعة أكسا هي عضو مؤسس في مبادرة التمويل العالمية لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة((UNEP FI لمبادئ التأمين المستدام،

وعضو مقرر في برنامج الأمم المتحدة لمبادئ الاستثمار المسؤول(UNPRI).

 

نبذة عن شركة حسن علام العقارية

 

تأسست شركة حسن علام العقارية  HAPفى التسعينيات، ومنذ نشأتها إحتلت الشركة مكانة مميزة كمطور عقارى حصرى متخصص فى انشاء مجتمعات عمرانية ذات طابع يمتاز بالخصوصية والرفاهية.

تعتمد ادارة الشركة على الخبرة الواسعة لعائلة حسن علام فى قيادة 1000 موظف وعامل يومى. ويبلع إجمالى مساحة الاراضى لمشروعات الشركة القائمة حوالى 3 مليون متر مربع بالاضافة إلى 4.8 مليون متر من الاراضى التى استحوذت الشركة عليها مؤخرا للتوسع بمشروعات عمرانية جديدة. تتكون محفظة الشركة من مشروعات سكنية وسياحية فى مواقع مميزه منتشرة فى انحاء الجمهورية. حيث بلغ عدد وحدات السكنية المنشأه من قبل الشركة ما يزيد عن 2500 وحدة  حتى تاريخه فى خمسة مشاريع سكنية تم الانتهاءمنها وتسليمها (فى العين السخنة وغرب وشرق القاهرة) وهى

 Swan Lake Katameya, Swan Lake October, Little Venice, Seasons, Park Viewو مشروعين تحت التأسيس (فى الساحل الشمالى والجونة) وهما Swan Lake North Coast and Swan Lake El Gouna

 

كان النجاح الباهر الذى حققته الشركة  فى الخمس سنوات السابقة دافعاً و سبباً  لاتخاذ خطوات جادة للتوسع حيث نجحت HAPفى اخر عام 2017 فى الاستحواذ على ثلاث قطع ارض لانشاء مشروعات عمرانية متكاملة كبيرة الحجم فى مدينة المستقبل وخليج غزالة بالساحل الشمالى و القاهرة الجديدة. وفى الربع الاول من 2018‘  قامت HAPباطلاق اصغر هذه المشروعات من حيث المساحة مشروع HAPTOWN  بمستقبل سيتى باقبال غير مسبوقمن عملائها الاوفياء ل1500 وحدة سكنية متنوعة شقق، تاون هاوس، توين هاوس وفيلات مستقلة.

 

وتعد حاليا شركة حسن علام  العقاريةإحدى أهم و أكبر شركات القطاع الخاص الرائدة في مجال التطوير والإستثمار العقاري بجمهورية مصر العربية محققةً معدلات نمو قوية و متزايدة بالاضافة إلى حرصها على الحفاظ على اعلى عناصر الجودة التى طالماعرفت بها من خلال شراكات استراتيجية داخلية و عالمية مع اكبر شركات المخططات العامة والمعمار والديكور المميزين.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title