مدينة مصر

البرازيل تبحث عن الفوز اﻷول وتجنب مصير الكبار أمام كوستاريكا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:31

 
تستهدف البرازيل تحقيق فوزها الأول في كأس العالم " روسيا 2018"، عندما تواجه كوستاريكا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة للمونديال، سعياً إلى تعويض تعادلها المخيب في الجولة الأولى مع سويسرا.
 
وهناك حالة من القلق على الحالة البدنية لنجمها نيمار الذي تعرض لكدمات قوية في المباراة الأولى، ولم يشارك بانتظام في التدريبات خلال الأيام الماضية، وتعرض أغلى لاعب في العالم لمعاملة خشنة خلال المباراة الأولى ضد سويسرا، حيث ارتكبت بحقه 10 مخالفات وهي أعلى نسبة للاعب واحد في مباراة واحدة في نهائيات كأس العالم منذ 20 عاماً، وانتهت المباراة بتعادل مخيب للمنتخب الأمريكي الجنوبي (1-1) في بداية مسعاه لتعزيز رقم القياسي وإحراز لقبه السادس في البطولة.
 
أطلق نيمار، العائد قبل أسابيع من عملية تعاف طويلة بعد كسر في مشط القدم، جرس الانذار عندما غادر وهو يعرج، ملعب تدريبات السيليساو الثلاثاء الماضي، لكنه عاد للتدرب قبل 48 ساعة من اللقاء ضد كوستاريكا ضمن المجموعة الرابعة في سان بطرسبورج، معززاً الآمال بمشاركته في المباراة.
 
حتى قبل تعرضه لنكسة التدريب، ارتسمت علامات استفهام حول خوض نيمار غمار نهائيات كأس العالم في كامل لياقته البدنية، بعد غيابه عن الملاعب لثلاثة أشهر إثر خضوعه لعملية جراحية في مشط القدم.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title