مدينة مصر

إنجلترا تواجه بنما لتضييق الخناق على بلجيكا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 24 يونيو 2018 - 11:09

 
يتأهب المنتخب الإنجليزي، لخوض أول مباراة في تاريخ الأسود الثلاثة أمام منتخب بنما، عندما يلتقي المنتخبان اليوم الأحد على ملعب "نيجني نوفجورود" في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم  " روسيا  2018".
 
وأسند الاتحاد الدولي "فيفا"، الإدارة التحكيمية للمباراة، للحكم المصري جهاد جريشة، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للفيفا، على موقع التواصل "تويتر"، أسماء طاقم التحكيم للمباراة، وسيعاون جريشة، المغربي رضوان عشيق، والسوداني وليد أحمد، والحكم الرابع الهايتي نوبرت هواتا.
 
ولا بديل أمام المنتخب الإنجليزي سوى الظهور بأفضل مستوياته خاصة في ظل غياب عنصر المفاجأة، بعد أن تسبب خطأ طفيف خلال تدريبات الفريق في الكشف عن التشكيل الأساسي المحتمل لإنجلترا في المباراة.
 
فقد كشف ستيف هولاند، المدرب المساعد للمنتخب الإنجليزي، عن طريق الخطأ، التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراتة بنما، حينما التقطت صورة له خلال تدريبات الفريق الخميس الماضي، وهو يمسك بقائمة تظهر فيها التشكيلة الأساسية للفريق في هذه المباراة المرتقبة.
 
وطبقا لما ظهر بالقائمة، ستشهد التشكيلة الأساسية للمنتخب الإنجليزي تغييرات عن التشكيلة، التي خاض بها الفريق مباراته الأولى التي انتهت بالفوز على المنتخب التونسي 2 / 1.
 
وتتمثل التغييرات في مشاركة ماركوس راشفورد وروبن لوفتس تشيك بدلا من رحيم ستيرلنج والمصاب ديلي آلي، ضمن الأساسيين.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title