• الرئيسية
  • اتصالات
  • معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي

معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق برنامجا تدريبيا بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي

بنك مصر

السبت 08 يناير 2022 - 12:50

 

 
أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات ITI التابع لوزارة الاتصالات برنامجا تدريبيا جديدا بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB).

ويهدف البرنامج التدريبي المشترك إلى توسيع تأثير الشباب المصري الطموح في مكان عمل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورفع كفاءة الخريجين الشباب.

ويأتي هذا في إطار استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبناء القدرات الرقمية، والتي تهدف إلى سد الفجوة بين مخرجات العملية التعليمية والمتطلبات الفعلية لسوق العمل في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال توفير البرامج التدريبية المتخصصة لإعداد الشباب على أعلى مستوى بما يتواكب مع التطور العالمي المتلاحق في مجالات التكنولوجيا وعلى النحو الذي يؤهلهم للحصول على فرص عمل متميزة.

وقالت الدكتورة هبة صالح مدير معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، إن التعاون مع البنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB) يأتي استمرارا لنهج المعهد في التعاون مع كبرى الكيانات المختلفة لدعم تدريب الشباب.

وأضافت هبة صالح، أن البرنامج في جولته الأولى سيوفر فرص التدريب والتوظيف في مجال “MEARN Development” لعدد محدود من المتدربين المتميزين، مدة التدريب حوالي 600 ساعة تغطي المجالات التالية:

(ES.Next, Javascript Design and Architectural Patterns, GraphQL API, JavaScript Unit Testing & TDD, Responsive Web Design Fundamentals, React Native, Secure Coding Fundamentals, Docker and Kubernates Fundamentals).

وعن شروط التقدم للبرنامج، قالت إن الفرصة التدريبية متاحة لمختلف الشباب طالما كان من حاملي المؤهلات العليا ومصري الجنسية.

 

وجاءت شروط معهد تكنولوجيا المعلومات ITI للتقدم للبرنامج كالاتي:
ـ خريج جامعي مصري.

ـ حاصل على تقدير جيد أو أعلى.

ـ حديث التخرج (بحد أقصى 10 سنوات من التخرج – من 2012 إلى2021).

أن يجتاز جميع اختبارات القبول والمقابلات الشخصية المطلوبة  

التعليقات

البنك الزراعى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك الاسكان والتعمير
غاز مصر
image title here

Some title