• الرئيسية
  • اتصالات
  • “فودافون مصر” توقع اتفاقية شراكة مع “TOD” لإتاحة محتوى ترفيهى ورياضى لعملائها

“فودافون مصر” توقع اتفاقية شراكة مع “TOD” لإتاحة محتوى ترفيهى ورياضى لعملائها

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 17:02

وقعت شركة فودافون مصر، اتفاقية شراكة مع المنصة الرقمية “TOD”، لتصبح أول شركة محمول فى مصر تقدم لعملائها محتوى رقمى رياضى وترفيهى بالتعاون مع “TOD”.

وبالتعاون مع “TOD” سيتاح لعملاء فودافون أكبر محتوى رياضى حصرى من خلال قنوات بى إن سبورت، وذلك بجودة HD مع Dolby Audio، وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بهذا المحتوى على جميع الشاشات والهواتف الذكية، وتوصيل أكثر من 5 أجهزة فى نفس الوقت، بجانب أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والتركية وأفلام هوليوود، فضلاً عن إنتاجات TOD الأصلية.

وقال أحمد أشرف، رئيس قسم المحتوى والشراكات بـ”فودافون مصر”: سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع TOD، ونتطلع لاستكمال وتعزيز تلك الشراكة والتى من خلالها سنتمكن من تقديم أفضل تجربة لعملائنا وسنتيح من خلالها محتوى رياضى وترفيهى متنوع يتناسب مع كافة احتياجات عملائنا.

وأكد حرص “فودافون” على توفير محتوى ترفيهى متنوع فى مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية، مشيرا إلى أن الخدمة الجديدة المقدمة بالشراكة مع منصة TOD توفر ثلاث خطط لاختيار المحتوى بناءً على اهتمامات واحتياجات العملاء المختلفة، كما أكد أن الشركة قامت بتفعيل الخدمة والشراكة مع TOD الأسبوع الجارى، وذلك بالتزامن مع الدورى الإنجليزى بهدف توفير فرصة متابعته.

وقال جون بول ميكيرلى، رئيس قطاع التسويق والمبيعات، من TOD: “نسعى لإتاحة الوصول لمحتوى TOD المتنوع والحصرى لعملاء فودافون، والذى يشمل مجموعة من الاختيارات الرياضية والترفيهية المتنوعة، إلى جانب مجموعة من العروض التركية والعربية وعروض هوليوود وذلك من خلال منصة واحدة”.

مصر ايطاليا

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title