• الرئيسية
  • اتصالات
  • (اتصالات من &e ) احمد يحيي :  ( القطار اتحرك بينا ) ونتجه الى ان نكون مشغل تكنولوجى متكامل بصبغة عالمية

(اتصالات من &e ) احمد يحيي :  ( القطار اتحرك بينا ) ونتجه الى ان نكون مشغل تكنولوجى متكامل بصبغة عالمية

الاثنين 19 سبتمبر 2022 - 10:40

(اتصالات من &e ) احمد يحيي :

 ( القطار اتحرك بينا ) ونتجه الى ان نكون مشغل تكنولوجى متكامل بصبغة عالمية

متفاءل بالقادم ..والسوق المصرى شاب رغم التحديات

لدينا خدمات مبتكرة تنتظر المواطن المصرى

سوق المحمول لم يتشبع بعد .. والاطفال كلمة السر  

 

 

 ( القطار اتحرك باتصالات مصر ) لنتجه الى مزيدا من العالمية والى ان تتحول الشركة الى شركة تكنولوجيا متكاملة بدلا من الوقوف عند اطار تقديم خدمات محمول فحسب .

هكذا وصف احمد يحيي الرئيس التنفيذى لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر الوضع الحالى للشركة والذى يدعو لمزيد من التفاؤل خلال المرحلة القادمة .

واشار الى ان شركته نجحت فى الوصول الى 30 مليون عميل لافتا الى انه متفاءل بزيادة هذة الاعداد خلال الاشهر القيلة القادمة لما تقدمه اتصالات مصر من خدمات مبتكرة ومتنوعة

 

وقال ان اتصالات مصر اتمت بنجاح جميع الاختبارات لاطلاق خدمة الe-SIM  والامر متوقف على السماح بها من جانب الجهات المختصة .

 

واشار الى ان  التغييرات فى العلامة التجارية تم الانتهاء منها فى جميع  فروع  القاهرة، والشركة تستهدف الانتهاء من تغيير العلامة التجارية فى جميع  فروعها  فى أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 850 فرعا خلال ايام  

 

 واكد يحيى فى تصريحات صحفية  ان السوق المصرى سوق شاب ودائما صاعد  فى قطاع الاتصالات .

 

وعن التحديات العالمية قال  انه بشكل عام  الشركات المصرية والمستهلكين المصريين  لديهم وعى كبير فيما يخص التأقلم والتعامل مع الازمات المختلفة

 

واكد ان السوق المصرى ليس متشبعا فيما يخص استخدامات خطوط المحمول لافتا إلى أنه منذ عدة سنوات كانت فئة شراء خطوط المحمول لسن ١٨ عاما فيما فوق ..ومع الوقت زاد حرص العديد من الفئات الأقل من هذا السن على ان يكون لها خطوط محمول خاصة بها وبات واضحا  انتشار شراء خطوط المحمول للاطفال..كل هذا اثرى سوق المحمول بمصر .

 

 ‏

 ‏واكد ان هناك قرابة 70 مليون مستخم لخدمات الاتصالات المحمولة يستخدمون حوالى  100 مليون خط 

 

وقال : لدينا مشاريع كبيرة فى الاستدامة ضمن العمل المجتمعى معظمها ينصب فى مجالات الصحة

يذكر ان “اتصالات مصر” قد اعلنت مؤخرا  إطلاق “اتصالات من &e” كعلامة تجارية جديدة لتتماشى مع الهوية الجديدة للمجموعة “&e” فى إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً فى مجال الاستثمار التكنولوجى.

وتم الإعلان عن الهوية الجديدة فى وقت تواصل فيه المجموعة التسريع من عملية التحول الرقمى بهدف تمكين المجتمعات، حيث تواصل “&e” تعزيز ريادتها وتنوع خدماتها فى الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

مصر ايطاليا

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title