• الرئيسية
  • اتصالات
  • المصرية للاتصالات: تغيير العلامة التجارية يستهدف تقديم جميع الخدمات الرقمية بشكل مبتكر

المصرية للاتصالات: تغيير العلامة التجارية يستهدف تقديم جميع الخدمات الرقمية بشكل مبتكر

الثلاثاء 10 يناير 2023 - 14:36

 

 
  أكد محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي بشركة المصرية للاتصالات وي ، إن تغيير العلامة التجارية للشركة يستهدف مواكبة التحول لمشغل اتصالات مقدم لكافة الخدمات الرقمية بشكل مبتكر.
 
وأضاف أبو طالب، خلال مؤتمر صحفي للشركة، اليوم، أن هناك ارتفاع في عدد عملاء خدمات المحمول ليصل إلى نحو 12 مليون مشترك، موضحا أن الشركة استعانت في حملتها الاعلانية بعدد من نجوم الفن.
 
وأوضح أن عدد عملاء الانترنت الثابت ارتفع إلى نحو 10 مليون عميل خلال الفترة الماضية كما سجل عدد عملاء الهاتف الثابت نحو 11 مليون مشترك.

 

ومن جانبه كشف عادل حامد الرئيس التنفيذي بشركة المصرية للاتصالات وي، عن ارتكاز رؤية الشركة خلال الفترة المقبلة على تقديم خدمات رقمية لتمكين المجتمع المصري ودعم خطط الدولة نحو التحول الرقمي من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة.
 
وأشار إلى أن التغيير في شعار الشركة وعلامتها التجارية ليس فقط على مستوى الشكل ولكن أيضا هو تغيير للمضمون ونوعية الخدمات التي تسعى الشركة لاطلاقها خلال الفترة المقبلة وإضافة بعدا جديدا للخدمات الرقمية.
 قال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي بشركة المصرية للاتصالات وي ، إن تغير قيمة العملة عادة ما يؤثر بشكل سلبي على الشركات إلا أن موقف الشركة آمن بفضل قرار مجلس الوزراء الخاص بمعالجة الأثار الناتجة عن تغير سعر العملة.
 
وأضاف أبو طالب، خلال مؤتمر صحفي، أن القروض التي حصلت الشركة عليها بالدولار لن تشكل أي أعباء على الشركة خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الشركة قادرة على سدادها عبر مواردها الخاصة، حيث سيتم سداد القرض الأول خلال النصف الأول من 2023

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title