• الرئيسية
  • اتصالات
  • وزير الاتصالات يبحث مع منظمة ناسكوم التعاون في صناعة التعهيد والخدمات العابرة للحدود

وزير الاتصالات يبحث مع منظمة ناسكوم التعاون في صناعة التعهيد والخدمات العابرة للحدود

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 12 يناير 2023 - 13:16

 

اجتمع اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع البروفيسور رانجان بانيرجى مدير المعهد الهندي للتكنولوجيا IIT، أحد أفضل المعاهد على مستوى العالم فى بناء القدرات بمجال تطوير البرمجيات والأنظمة؛ وذلك في العاصمة الهندية نيودلهي.
 
وتناول الاجتماع سبل تبادل الخبرات، وإقامة شراكات دولية في مجال إعداد البرامج التدريبية وتأهيل الكوادر المتخصصة فى علوم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
وشهد اللقاء بحث أوجه التعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI في التدريب والتعليم الأكاديمي المتخصص

 

يذكر أن المعهد الهندي للتكنولوجيا IIT لديه أكثر من 20 فرعًا فى مدن هندية مختلفة، والتى تقدم خدمات التدريب والبحث والاستشارات للصناعات المرتبطة بطبيعة ومتطلبات هذه المدن.
 
كما التقى طلعت مع شيفندرا سيناغ نائب الرئيس ورئيس تنمية التجارة العالمية لمنظمة ناسكوم NASSCOM، وعدد من الشركات من أعضاء المنظمة التى تضم أكثر من 3 آلاف عضو، يقدمون 90٪ من إيرادات صناعة خدمات تعهيد الأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات في الهند. وتوفر هذه الصناعة أعلى نسبة توظيف فى القطاع الخاص بالهند.

ناقش الجانبان التعاون في مجال بناء القدرات الرقمية، وتنمية صناعة التعهيد والخدمات العابرة للحدود من خلال التنسيق بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” ومنظمة ناسكومNASSCOM .

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title