مدينة مصر

أحمد مكي يعود للسينما بعد غياب 10 أعوام

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 08 ديسمبر 2023 - 13:10

يستعد الفنان أحمد مكي للعودة للسينما من جديد بعد غياب 10 أعوام، حيث تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم "اثنين للإيجار"، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج إسعاد يونس، وجاري حاليا ترشيح باقي الأبطال استعدادا لبدء التصوير في يناير المقبل.

جدير بالذكر أن آخر أفلام أحمد مكي كان فيلم "سمير أبو النيل" الذي تم عرضه عام 2013، وتعرض لانتقادات لاذعة، ولم يحقق الأرباح المرجوة منه، الأمر الذي كان له تأثير بالغ على مكي، فآثر الابتعاد عن السينما والتفرغ للتليفزيون في السنوات الماضية، رغم أنه كان أحد نجوم شباك السينما، حيث حققت أفلامه إيرادات كبيرة مثل "إتش دبور"، و"طير أنت"، ولا " تراجع ولا استسلام".

فيلم "سمير أبو الليل" تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته كل من نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام ، دينا الشربيني، و بدرية طلبة.

تدور أحداث فيلم "سمير أبو النيل" في إطار كوميدي حول الشاب البخيل سمير أبو النيل (أحمد مكي) الذي يقطن بحي شعبي، ونتيجة لبخله الشديد تقع له العديد من المفارقات والمشاكل مع أهل منطقته، ويزيد من كرههم له لسوء معاملته لهم، وبين ليلة وضحاها يمرض ابن عمه حسين أبو النيل (حسين اﻹمام) ويقرر أن يترك ثروته لسمير الذي يستغل ذلك ويقوم بإنشاء قناة فضائية يناقش فيها أحواله وعلاقاته بأصدقائه وأهل منطقته.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title