مدينة مصر

وزير البترول: تقسيط توصيل الغاز للمنازل زاد من إقبال المواطنين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 19 أغسطس 2018 - 13:03

قال وزير البترول المصري، إن رؤساء شركات البترول العاملة بمجال توصيل الغاز أكدوا أن قرار التقسيط الأخير لقيمة توصيل الغاز للمنازل على فاتورة الاستهلاك زاد من معدلات إقبال المواطنين على الاستفادة من هذا المشروع.

وأكد الوزير طارق الملا، في بيان اليوم الأحد، على أهمية زيادة تواصل الشركات مع المواطنين لسرعة التعاقد في ظل النظام الجديد من خلال تيسير التعاقد مع العملاء في أماكن إقامتهم أو بمراكز خدمة العملاء.

"وإعطاء الأولوية في التنفيذ لمحافظات الصعيد والمناطق الأكثر كثافة سكانية أو التي لم يصلها الغاز من قبل".

وكانت وزارة البترول المصرية، قررت في يوليو الماضي تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية، في إطار المشروع القومي الجاري تنفيذه بدون سداد أي مقدم تعاقد بقسط شهري 30 جنيهاً على فترة 6 سنوات بدون فوائد يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي يعقده وزير البترول، لمتابعة أعمال المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل الجاري تنفيذه حالياً بمختلف محافظات مصر.

وشدد طارق الملا، على أهمية سرعة التنسيق مع المحافظات والأجهزة المحلية للإسراع بإصدار تصاريح العمل تماشياً مع البعد القومي للمشروع الذي تتضافر فيه جهود جميع جهات الدولة لتذليل التحديات في سبيل إنجاز الخطة المستهدفة للتوصيل.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title