مدينة مصر

العامة للبترول تنتج 91 ألف برميل يوميا وتحقق أعلى معدل

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 16 سبتمبر 2018 - 09:49

قال د. محسن النوبى رئيس الشركة العامة للبترول إلى ان الشركة نجحت في إنتاج 33 مليون برميل زيت مكافئ خلال العام بمتوسط 2ر91 ألف برميل يومياً وهو أعلى إنتاج حققته منذ بدايتها.
وأشار إلى أنها أضافت إلى الاحتياطي خلال العام 36 مليون برميل زيت مكافئ، وقامت بحفر 33 بئراً استكشافية وتنموية وتعظيم الاستفادة من إنتاج الغاز من حقل شقير بخليج السويس في مشروعات زيادة القيمة المضافة من الغاز الطبيعى والمتمثلة في مشروع المصرية البحرينية لمشتقات الغاز ، كما أنها انتهت من تركيب وتشغيل المنصتين البحريتين NAO وHH ورفع السعة التخزينية بمنطقة رأس غارب إلى 4ر1 مليون برميل، مشيراً إلى أن استثماراتها خلال العام بلغت 9ر1 مليار جنيه.
حضر الاجتماع المهندس محمد سعفان وكيل أول الوزارة والمهندس محمد مؤنس مستشار الوزير لشئون الغاز والمهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذى لهيئة البترول والمهندس أسامة البقلى رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية والكيميائى سعد هلال رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات والجيولوجى أشرف فرج وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف ومحمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ووكيل أول الجهاز المركزى للمحاسبات وممثلى وزارات المالية والتجارة والصناعة والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ومركز معلومات قطاع الأعمال العام.?

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title