مدينة مصر

توتال إيجيبت تختتم مسابقة توتال روبيا بحفل توزيع الجوائزعلى الفائزين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 13:00

أعلنت توتال إيجيبت، الشركة الرائدة في مجال الطاقة، عن أسماء الفائزين في حملة "توتال روبيا "، في إطار احتفالها بمرور 20 عام على انطلاق عملياتها في مصر. وقد انعقد الحدث في أكاديمية توتال بمشاركة الفائزين في سحب حملة "توتال روبيا".

إيمانًا من الشركة بأهمية الدعم المتواصل للسائقين الذين يمثلون جزءًا في غاية الأهمية في نسيج المجتمع المصري، أطلقت الشركة حملة "توتال روبيا " في أوائل العام الجاري في مارس 2018. وتضمنت فعاليات الحفل حصول 30 فائز من سعداء الحظ على جائزة نقدية قدرها 10,000 جنيه لكل منهم. وبالإضافة إلى ذلك، حصل الفائز الأول والفائز الثاني على الجائزة الكبرى، حيث استلم الفائز الثاني مبلغ 250,000 جنيه، واستلم الفائز الأول مبلغ 500,000 جنيه من خلال سحب "تومبولا". وعبر الفائزون عن سعادتهم الشديدة وتقديرهم لجهود شركة توتال وعدم اكتفائها بتوفير منتجات بأفضل جودة فقط، بل تسعى الشركة بشكل متواصل لإطلاق مبادرات مميزة تهدف إلى دعم السائقين وتشجيعهم.

علق على الحفل السيد/ بيامى اوفن، العضو المنتدب بشركة توتال إيجيبت، قائلاً: "يعد الابتكار جزء أساسي في كيان شركة توتال التي تسعى دائمًا لتحسين جودة منتجاتها لتلبية احتياجات مستخدمي زيوت محركات الديزل المصممة للخدمة الشاقة.حققت علامة توتال روبياانتشارًا واسعًا على مدار عشرات السنين، وحققت سمعة طيبة بفضل جودتها واعتماد السائقين عليها.وجدير بالذكر أن العام الحالي يمثل ذكرى مرور عشرين عام على انطلاق شركة توتال في مصر. لذلك، نشعر بالفخر الشديدبإنجازاتنا طوال هذه الفترة ونتمنى تحقيق المزيد في المستقبل".

تضمن الحفل كلمة للسيد/ أحمد أيوب، مدير إدارة الزيوت والتسويق الذي تحدث عن مجموعة زيوت توتال روبيا، واستراتيجية توسعها ونموها في السوق المصري، قائلاً: "تولى تصميم زيوت توتال روبيا نخبة من الخبراء باستخدام أحدث التكنولوجيا لتلبية احتياجات العملاء. وتمثل "توتال روبيا تير8800، وتوتال روبيا تير7400 ، وتوتال روبيا فليت إتش دي 500، وروبيا إس" جزء من مجموعة زيوت محركات الديزل المصممة للخدمة الشاقة وقوة التحمل، حيث تم تطوير هذه المنتجات لتفوق أحدث وأصعب شروط ومتطلبات شاحنات الخدمة الشاقة والمعدات التي تعمل بالديزل في السوق المصري. كما تم تطوير "توتال روبيا" لضمان عمر أطول للمحرك وأداء منقطع النظير. وتساعد زيوت "توتال روبيا" على تباعد فترات الاستهلاك، وضمان نظافة كباس المحرك بشكل فائق، مما يوفر أقصى حماية للمحرك".

يسافر على الطرق المصرية يوميًا شاحنات من مختلف الأشكال والأنواع والأحجام، محملة بأطنان من البضائع، الأمر الذي يجعها جزءًا أساسيًا من منظومة النقل بالدولة. وتضمن خواص "توتال روبيا" المتطورة صيانة ملائمة للمحركات، مما يمنح السائقين راحة البال على الطريق، ويساعدهم على توفير المال والجهد.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title