مدينة مصر

البترول المصرية: توصيل الغاز الطبيعي لـ175 ألف عميل في شهرين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 04 أكتوبر 2018 - 12:32

أعلن وزير البترول المصري، ارتفاع عدد المتعاقدين على توصيل الغاز لمنازلهم إلى 175 ألف متعاقد خلال الشهرين الماضيين بعد الإعلان عن بدء تنفيذ مبادرة التقسيط الميسر.

وقال طارق الملا في بيان صحفي اليوم، إنه يتم حالياً التوسع في تنفيذ المبادرة التقسيط لما يتحمله المواطنون في تكلفة توصيل الغاز الطبيعى لوحداتهم السكنية في المدن والقرى ومشروعات الإسكان الاجتماعي التي يصلها الغاز الطبيعي لأول مرة وذلك بدون مقدم تعاقد وبقسط شهري 30 جنيهاً على فاتورة الاستهلاك لمدة 6 سنوات بدون فوائد.

وأضاف الوزير خلال اجتماع متابعة معدلات تنفيذ أعمال المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل، أن الوزارة تسعى لتحقيق زيادة أكبر في عدد المتعاقدين على توصيل الغاز لمنازلهم خلال الفترة المقبلة بما يواكب جهود تكثيف الأعمال في مد الشبكات والبنية التحتية لتوصيل الغاز.

ووجه الملا الشركات العاملة في المشروع بزيادة التواصل المباشر مع قاطني المدن والمناطق المستفيدة من المبادرة وتطوير أدوات التواصل اللازمة معهم بشأن الاستفادة بمبادرة التقسيط الميسر لتوصيل الغاز الطبيعي لمنازلهم خاصة مع سهولة وسرعة إجراءات التعاقد بهذا النظام.

ولفت الوزير، إلى أن معدلات التوصيل للمنازل ارتفعت إلى أكثر من 24 ألف وحدة سكنية اسبوعياً على مستوى الجمهورية خلال شهر سبتمبر مقارنة بنحو 15.5 ألف وحدة سكنية خلال الأسبوع الأخير من يونيو وذلك نتيجة تكثيف حجم الأعمال من جانب الشركات العاملة في المشروع للتوصيل إلى أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title