تحالف حسن علام والمقاولين العالمية ينفذ أعمال بـ11 مليار جنيه بالعلمين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 28 يناير 2019 - 12:29

ينفذ تحالف شركتى «أبناء حسن علام» و«اتحاد المقاولين العالمية –ccc» ، أعمالًا إنشائية فى مدينة العلمين الجديدة، بتكلفة تقدر بحوالى 11 مليار جنيه.

قال محمد طارق، المدير الإقليمى لاتحاد المقاولين العالمية «ccc»، إن هيئة المجتمعات العمرانية أسندت 4 مشروعات كبرى بمدينة العلمين الجديدة لصالح التحالف، والتى تتمثل فى تنفيذ 4 أبراج سكنية بالمدينة، إضافة إلى منطقة الداون تاون، وكذلك المدينة التراثية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

وأضاف فى تصريحات لـ«المال»، أن الأعمال الإنشائية للمشروعات يتم تنفيذها مناصفة بين «المقاولين العالمية» وشركة أبناء حسن علام.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة العلمين الجديدة حوالى 48 ألف فدان، ومن المستهدف أن يصل عدد السكان بها لحوالى 2 مليون نسمة.

ولفت المدير الإقليمى للشركة إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لديها خطة للانتهاء من المشروعات الموكلة للتحالف فى فترة وجيزة، وهو ما يظهر فى حجم الأعمال الذى يتم تنفيذه على أرض الواقع.

وأشار إلى أن منطقة الداون تاون تقع على كورنيش المدينة، ويتم تنفيذ 1300 وحدة سكنية بها تطل جميعها على البحر وكذلك البحيرات، وتتراوح مساحاتها بين 125 و275 مترًا مربعًا.

وأكد طارق أن التحالف يستهدف زيادة حجم أعماله فى المدينة خلال الفترة المقبلة، من خلال المشروعات التى تقوم هيئة المجتمعات العمرانية بطرحها على شركات المقاولات. وتعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع لهيئة المجتمعات العمرانية، والتى تضم 14 مدينة جديدة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title