مدينة مصر

كارفور مصر تنشئ 3 أفرع بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 200 مليون جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 22 أبريل 2019 - 12:32

تعتزم مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة إنشاء 3 أفرع جديدة لسلسة «كارفور» فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 200 مليون جنيه، فضلا عن الدخول فى شراكة مع مجموعة طلعت مصطفى لاقامة 5 فروع بـ «مدينتي».

قال هيرفيه ماجديه مدير العمليات بشركة ماجد الفطيم للتجزئة فى مصر والسعودية والكويت وقطر وعمان والبحرين، ان الفروع الجديدة بالعاصمة الإدارية تشمل هايبر ماركت و2 سوبر ماركت.

أشار فى تصريح خاص إلى أن التواجد داخل العاصمة الإدارية الجديدة يأتى ضمن خطة الشركة التوسع فى مصر خلال الفترة المقبلة.

اوضح أن الشركة اتفقت من قبل مع جهاز تنمية التجارة الداخلية على إقامة 4 هايبر ماركت، بالإضافة إلى منطقة لوجيستية على مساحة 25 فدانا، وفى انتظار استلام الأراضى لبدء عمليات الإنشاء، والتى تامل الشركة الانتهاء منها بحلول 2021.

تابع أن الشركة وقعت اتفاق مع مجموعة طلعت مصطفى لإقامة بين 4 أو 5 أفرع بنظام المشاركة فى المدن السكنية التى تنشئها المجموعة على أن يكون الفرع الاول فى مدينة الرحاب.

أعلنت ماجد الفطيم للتجزئة الخميس الماضى خلال مؤتمر صحفى عن أعتزامها افتتاح 20 فرعا خلال العام الحالى باستثمارات 700 مليون جنيه بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية لتوفر نحو1000 فرصة عمل.

قال جان لوك مدير «كارفور مصر» إن المجموعة افتتحت 4 فروع خلال الربع الأول من العام الحالى بمناطق «الأسمرات، الزقازيق، بفيرلى هيلز، والرحاب »، بخلاف فرع الإسماعيلية الذى تم بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية.

وأوضح ماجديه أن الفطيم تستهدف تدريب العاملين بالفروع التابعة لها كما تقوم الشركة أيضا بتدريب ذوى الأحتياجات الخاصة بالتنسيق مع أحدى الجامعات وتستهدف تشغيل 500 فرد خلال عامين.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title