"توتال إيجيبت" تخطط لتدشين خلايا شمسية بـ220 محطة وقود

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 31 مارس 2018 - 14:54

تستهدف شركة "توتال إيجيبت" تدشين محطات طاقة شمسية أعلى 220 محطة وقود على مستوى الجمهورية.
وقال محمد الحداد مدير تطوير الاعمال بشركة"كومبليت إنيرجى سوليوشن"أن "توتال إيجيبت" أتفقت مع الشركة على إنشاء محطات الشمسية بعد تقديم دراسة تفصيلية تضم الجوانب الفنية والمالية ومن المتوقع الانتهاء من دراسة الجدوى خلال 12 شهراً.
وتمتلك"كومبليت إنيرجى" حلول وأنظمة طاقة شمسية متعددة تتناسب مع جميع المواقع ،والدراسة التى يجرى تنفيذها ستحدد القدرات والانظمة المستخدمة،ومدى إمكانية الاستفادة من نظام "نيت ميترينج" الذى يتضمن الحصول على الاحتياجات من الكهرباء والاستفادة من الفائض ببيعة للشبكة الكهربائية. 
وقال إيان ليبيتى المدير التنفيذى لشركة توتال إيجيبت فى تصريحات سابقة،أن «توتال إيجيبت» تركز على التوسع فى شبكتها للوصول إلى أهم المناطق فى القرى وعلى الطرق السريعة، وتواصل تحديد محطات الخدمة التابعة لها بما يتوافق مع أعلى المعايير الأوروبية الخاصة ببناء المحطات وتشغيلها، حتى تتمكن من منح العملاء منتجات فائقة الجودة.
,تابع أن نمو الشركة يرتبط بالأداء الاقتصادى للدولة وبتسارع الطلب على الطاقة، فيما تخطط الشركة دائماً للوصول إلى طاقة آمنه وفعالة يمكن الاعتماد عليها فى اطار دعمها للاقتصاد المصري.
وكشف أن الشركة تدرس تطبيق السداد إلكترونياً فى محطات الوقود، أسوة بالمحطات التابعة لها فى فرنسا، وبدأت الشركة حاليا بكارت للشركات تمهيدا لطرحه للعملاء عند نجاح التجربة، وستمنح توتال مجموعة من الخدمات المميزة والخصومات للعملاء الذين يستخدمونه.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title