مدينة مصر
  • الرئيسية
  • فنون
  • الدلتا للسكر تستقبل موسم الإنتاج المحلى من البنجر أول فبراير

الدلتا للسكر تستقبل موسم الإنتاج المحلى من البنجر أول فبراير

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 20 يناير 2019 - 10:21

 
استعدت شركة الدلتا لبنجر السكر برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة الشركة ،لموسم البنجر الحالى  من خلال تطوير خطوط الانتاج  بمصنع الشركة استعدادا لاستلام محصول البنجر من المزارعين  أول  شهر فبراير المقبل لبدء انتاج السكر المحلى من البنجر.
 
وذكرت وزارة التموين في بيان منذ قليل قيام الدكتور أحمد أبو  اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر  بجولة تفقدية داخل مصنع الشركة  بكفر الشيخ للاطمئنان على جاهزية خطوط الانتاج لاستقبال محصول البنجر ،وكذلك توفير  مستلزمات عوامل السلامة للعاملين خلال عملية تشغيل المصنع أثناء  موسم انتاج السكر  من البنجر والمقرر له بداية من الأسبوع الاول من  فبراير المقبل.
 
كما حرص " أبو اليزيد " على حث العاملين على بذل أقصى جهد لنجاح موسم  انتاج السكر  من البنجر خاصة بعد عمليات التطوير التى شملت خطوط الانتاج على مدار الأسابيع الماضية وهو ما وجد قبولا وارتياح كبير لدى العاملين بالمصنع .
وقال الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر فى تصريحات اليوم انه تم تطوير خطوط الانتاج استعدادا لموسم انتاج السكر من البنجر وان كفاءة التشغيل للمصنع تبلغ ما يقرب من 20 الف طن بنجر يوميا لانتاج السكر المحلى ،  ،حيث ان  معدل إنتاج طن السكر من ما يقرب من 7 طن بنجر.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title