مدينة مصر

الشرقية الوطنية تنشئ محطة بنزين فبراير المقبل بتكلفة 3 ملايين جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 21 يناير 2019 - 12:21

قال طارق الجندي، رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، إن الشركة اتفقت مع “بترومين” على إنشاء محطة تموين سيارات ، علي أرض الشركة القائمة بطريق بلبيس-العاشر من رمضان، في بداية شهر فبراير المقبل، بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 3 ملايين جنيه.

وكانت شركة الشرقية للأمن الغذائي، تقدمت للبورصة في أكتوبر الماضي، بمستندات تعديل غرض الشركة الوارد بالمادة رقم 3 من النظام الأساسي، حيث أقرت الجمعية العامة غير العادية في سبتمبر الماضي، اضافة الاستثمار العقاري، وشراء وبيع الأراضي لنشاطها، ووافقت الجمعية على تعديل المادتين 3، و39 من نظام الشركة الأساسي.

وبدأت الشركة ممارسة الأنشطة الجديدة المعلن عنها، حيث أعلنت في وقت سابق عن موافقة مجلس إدارة الشركة على بيع قطعة أرض بالجهة الغربية على ألا يقل سعر البيع عن العرض المقدم من تورنيدو بنحو 6.5 مليون جنيه.

أضاف الجندي أن المحطة ستتضمن 13 محلاً تابعًا لها، ويتم الإنتهاء من البناء في أقل من 6 شهور، على أن يتم بدء التشغيل الرسمي للمحطة عقب الانتهاء من الإنشاء، مؤكدًا أن العائد المتوقع مليون جنيه خلال العام الأول من بدء التشغيل.

سجلت الشركة صافي ربح بلغ 121.5 ألف جنيه في الفترة من يناير حتي سبتمبر لعام 2018، مقابل 4.78 مليون جنيه صافي ربح خلال نفس الفترة من عام 2017.

وأظهرت القوائم المالية للشركة تراجع صافي ربح الشركة خلال النصف الأول من عام 2018 بنسبة 72.8%، على أساس سنوي، محققة صافي ربح بلغ 1.09 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو في نفس العام، مقابل 4.02 مليون جنيه صافي ربح خلال نفس الفترة من عام 2017.

ويبلغ رأسمال الشركة 81.96 مليون جنيه، موزعاً على 16.39 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title